القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل

عصام جمعة يفجرها ويكشف حقائق وخفايا مزلزلة عن المنتخب الوطني التونسي

 


فجر اللاعب وهداف المنتخب الوطني السابق عصام جمعة حقائق وخفايا مزلزلة عن المنتخب الوطني التونسي خلال استضافتة في برنامج "الدوامة" على راديو "اي اف ام" 

وقال عصام جمعة ان خلافات  وحسابات عديدة حصلت قبل مونديال قطر خاصة في ما يخص تركيبة المجموعة الخاصة بقائمة نهائيات كاس العالم قطر 2022 واضاف انه كان سيم الاستغناء عن اللاعب ياسين الخنيسي بتعلة الاصابات وتم اصدار شهادة طبية لاثبات ذلك في ظرف وجيز  لولا تدخل الاطباء وتاكيدهم بانه في حالة صحية جيدة. 

وقال جمعة ان سيف الدين الجزيري لم يكن ستوجه له الدعوة الى المنتخب لكنه طالب بامواله الطائلة كان قد اقرضها الى شقيق رئيس الجامعة لو سيتم الاستغناء عليه.كما تم الاستغناء عن اللاعب سعد البقير لانه لاعب هادئ ولم يكن هناك من يدافع عنه ويتوسط له لدى وديع الجرئ.

واضاف جمعة , اما بلال العيفى فان استدعائه الى المنتخب الوطني تم اثر التحركات الشعبية والضغط الكبير الذي حصل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما اعلمه المدرب الوطني بانه لم يكن ضمن مجموعة نهائيات كاس العالم ثم تراجع وقام باستدعائه.  

واضاف ايضا عصام جمعة ان هناك لاعب موجود حاليا في المنتخب الوطني يتقاضى 100 مليون مقابل مشاركته في المنتخب مشيرا الى اللاعب حنبعل المجبري . 


كما اكد عصام جمعة بان هناك خلاف حصل بالفعل بين اللاعبين في حجرات الملابس اثر انتهاء مقابلة المنتخب التونسي والمنتخب الاسترالي وانه قد اتصل ببعض اللاعبين الموجدين هناك واكدوا له ذلك. واضاف جمعة انه من خلال بعض المعلومات التي تصله من داخل المنتخب ان رئيس الجامعة وديع الجرئ هو من يقوم بالاختيارات وان المدرب الوطني جلال القادري ينفذ اوامر الجرئ لا غيرولكنه هو من سيتحمل المسؤولية في النهاية. وان جلال القادري ليس له من الخبرة ان يكون مدرب المنتخب الوطني حسب تعبيره. 

كما اكد جمعة ان هناك لاعبين استبعدوا من قائمة المنتخب الوطني التونسي لكنهم سيتحصلون على منحة كما لو كانوا موجودون مع المنتخب في نهائيات مونديال قطر 2022.

و استبعد الاعب السابق للمنتخب انتصار المنتخب التونسي على المنتخب الفرنسي ولكنه قال انه ليس من المستحيل اذا شرك المدرب الوطني اللاعبين الذين يستحقون اللعب فعلا على غرار الشعلالي ومعلول وغيرهم ولا تكون هناك محاباة في التشكيلة التي ستواجه المنتخب الفرنسي .


سيف الدين الجزيري على الخط 

من جهة اخرى قرر سيف الدين الجزيري و شقيق رئيس الجامعة لكرة القدم مقاضاة عصام الجمعة اثر تصريحاته الاخيرة وكتب الجزيري تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي قال فيها «من وقت ما بديت قصتي مع الكرة تعوّدت على الكفاح و استأنست بيه لأني والدتي علمتني أنّ طريق الأخلاق يوصّل خير من الطريق القصير اللاأخلاقي» مؤكدا مقاضاة عصام جمعة على خلفية الاتهامات التي وجهها له. 


  

تعليقات